Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك للحفر

على مدى ما يقرب من 50 عاماً، أسهمت شركة أدنوك للحفر في تمكين شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) من تعزيز وزيادة القيمة من موارد النفط والغاز في دولة الإمارات، بشكل موثوق وفعال لخدمة الوطن وأبنائه.

أدنوك للحفر

عن الشركة

نحن نقدم  خدماتنا بمسؤولية تامة في المناطق البرية والبحرية وجزر أدنوك الاصطناعية المبتكرة قبالة سواحل أبوظبي، كما نوفر خدمات متكاملة في مجال حفر وتهيئة آبار النفط والغاز في المكامن التقليدية وغير التقليدية. 

نحن نمتلك أكبر أسطول حفر في الشرق الأوسط يتكون من 96 حفارة  برية وبحرية حديثة، بالإضافة إلى قوى عاملة متخصصة تتكون من 7,000 مهندس، وخبير ، وفني يساهمون مجتمعين في دعم جهود أدنوك   الرامية للمحافظة على مكانتها ضمن الشركات الأقل تكلفة في إنتاج النفط الخام في العالم. 

أدنوك للحفر

عن الشركة

عملياتنا وخدماتنا

عملياتنا

يتكون أسطولنا البري من 65 حفارة برية بمواصفات مختلفة، بما في ذلك حفارات تجديد الابار ذات القدرة العالية، مما يتيح لنا حفر مجموعة كبيرة من آبار النفط والغاز، والتعامل مع مهام الحفر بالغة الصعوبة بفعالية وكفاءة من خلال تقليل الفترات غير الإنتاجية والحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة.

يتكون أسطولنا البحري من 20 حفارة قائمة البرج، وهو مزود بمعدات ذات مواصفات عالية قادرة على الحفر في 200 قدم من المياه وبعمق 30,000  قدم.

عملياتنا وخدماتنا

عملياتنا

أصولنا

الحفارات

تمتلك شركة أدنوك للحفر أكبر أسطول من الحفارات في الشرق الأوسط. ويضم أسطول الشركة 95 حفارة مختلفة مصممة لحفر آبار النفط والغاز.

صُنعت بعض أحدث الحفارات في الشركة وأكثرها تقدماً من الناحية التكنولوجية في دولة الإمارات، وذلك للمرة الأولى في دولة في الشرق الأوسط في مثال واضح على مساهمة أدنوك للحفر في تعزيز الاقتصاد المحلي.

أصولنا

الحفارات

أدنوك للحفر

الاستدامة

بصفتها أول شركة تابعة لمجموعة شركات أدنوك، قامت أدنوك للحفر منذ ما يقرب من 50 عامًا بحفر الآبار لتمكين أدنوك من استخراج ثروة أبوظبي من النفط والغاز بشكل مستدام لصالح الدولة. ونقوم بذلك مع تعزيز التزامنا الطويل الأمد بمراعاة ودعم الجوانب البيئية والاجتماعية في مناطق عملياتنا. 

أدنوك للحفر

الاستدامة

أدنوك للحفر

نمونا ومستقبلنا

نسلك في شركة أدنوك للحفر مسار التوسع والنمو القائم على خمسين عاماً من الأداء الموثوق والقوي كشريك حفر حصري لأدنوك.

وفي الوقت الذي نضع فيه خططاً لمواصلة تنمو أسطول الحفر في الشركة، وتعزيز خدماتنا وتوسيع نطاق العمليات المحلية والإقليمية، فإننا نواصل تحسين طريقة عملنا، والاستفادة من الحلول الهندسية وتقنيات الحفر الذكية، وبناء قدراتنا لنتمكن من العمل بفعالية أكثر وتقليل التكلفة في المستقبل.

أدنوك للحفر

نمونا ومستقبلنا

أدنوك للحفر

كن متصلاً معنا

keyboard_arrow_right
keyboard_arrow_left
product

انضممت إلى أدنوك للحفر لأن ...

تعرّفوا على بعض المهندسات الموهوبات اللواتي يسهمن في نجاح شركة أدنوك للحفر. بدءا من مكاتبنا ووصولا إلى الحقول، نعمل باستمرار على تطوير كوادرنا من الجنسين لدعم النمو المستقبلي لأعمالنا. #طاقة_للحياة

اقرأ المزيد
product

قصة نجاح أحد الرواد

كأحد الموظفين الاوائل الذين انضموا لأدنوك للحفر، شهد فؤاد سيلين خلال 34 عاما أمضاها في الشركة الجهود المميزة التي ساهمت في تقدم أبوظبي. استمع إلى قصته مع أدنوك للحفر

اقرأ المزيد
product

قصة النمو المستمر لأدنوك.

شاهدوا كيف ساهمت التكنولوجيا والكفاءة والقيادة الوطنية لشركة أدنوك للحفر خلال السنوات العشرين الماضية في إعدادها لمستقبل واعد، واستمعوا لأحد الأشخاص الذين ساهموا في تحقيق ذلك.

اقرأ المزيد
product

تأملات من رئيس مجلس إدارة أدنوك للحفر

خلال مسيرته المهنية مع أدنوك، شهد عبد المنعم الكندي التطور الكبير الذي أحرزته شركة أدنوك للحفر. شاهد كيف تمكن مع زملائه من المحافظة على المكانة الرائدة للشركة.

اقرأ المزيد
product

التطلع إلى الخمسين سنة القادمة

فخورون بكوادرنا البشرية من حفارين سابقين وحاليين، والذين لعبوا دوراً محورياً في نمو وتقدم شركة أدنوك ودولة الإمارات. . #طاقة_للحياة

اقرأ المزيد
product

يبن الماضي والحاضر

على مدار الخمسين عاما الماضية، كان لأدنوك للحفر دور رئيسي في الوصول إلى الموارد الثمينة من الطاقة والمساهمة في نمو وتقدم دولة الإمارات، وعلى مدى الخمسين سنة القادمة، سنواصل دورنا في دعم مجموعة أدنوك ومساعدتها على تعزيز القيمة للوطن. #عام_الخمسين #طاقة_للحياة

اقرأ المزيد
الحفر

خدماتنا

تقدم شركة أدنوك للحفر مجموعة شاملة من الخدمات تحت مظلة ادارة خدمات حقول النفط في الشركة. يمكننا ذلك من إنجاز عمليات حفر متكاملة وإنشاء الآبار بكفاءة وتنافسية لمصلحة عملائنا.

اقرأ المزيد
أدنوك للحفر

فريق العمل

keyboard_arrow_right
keyboard_arrow_left
product

موظفونا

يعمل في شركة أدنوك للحفر 7,000 مهندس وأخصائي وفني متخصص من دول مختلفة، ويشكلون جميعاً أفراد عائلة فريدة هي أدنوك للحفر.

اقرأ المزيد
product

جيل المستقبل

فيما تواصل شركة أدنوك للحفر تركيزها على تعزيز الاستفادة من التكنولوجيا الرقمية وتقديم مجموعة متكاملة من خدمات الحفر وإنشاء الآبار، فإنها تحرص على بناء قدرات جيل المستقبل من المتخصصين في مجال الحفر...

اقرأ المزيد
product

نبذة عن الرئيس التنفيذي

يُعتبر عبد الرحمن عبدالله الصيعري أحد المخضرمين في قطاع النفط والغاز، ويتمتع بخبرة إدارية وتشغيلية أكثر من 35 عاماً في شركات أدنوك.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة