مربان $68.00 %
أم لولو $67.50 %
داس $67.35 %
زاكوم العلوي $66.30 %

تقديم موارد جديدة

نقوم بتزويد مجموعة شركات "أدنوك" بحفارات تنافسية عالية الجودة، فضلاً عن محفظة شاملة من الخدمات ذات الصلة.

تقوم "شركة أدنوك للحفر" بعمليات حفر واسعة وشاملة، بما فيها مواقع برية وبحرية وجُزر نفطية اصطناعية. تتيح لنا التقنيات التي نستخدمها تخفيضَ مساحة الأرض اللازمة للحفر، سواء على البرّ أم في البحر. وبالإضافة إلى خدمات حفر الآبار، نوفّر خدمات الدعم المتعلقة بالحفر والمتمثّلة؛ بنقل الحفارات، وأسلاك الحفر، واستئجار المعدات وبوارج الدعم متعددة المهام. تقدّم الشركة أيضاً خدمات تسجيل بيانات الحفر سلكيا أو كهربائيا.

التميّز في المجال الفني

تسعى شركة "أدنوك للحفر" دومًا إلى اعتماد تقنيات جديدة ومبتكرة تعزّز الفعالية وترتقي بالأداء. كما نعمل على إدخال تقنيات جديدة في كافة جوانب عملياتنا، بدءاً من أحدث الحفارات في العالم.

يتم تجهيز كافة الحفارات الجديدة في شركتنا بأنظمة آلية فائقة الحداثة ومعدات متقدمة لمراقبة الآبار، كما تستخدم وحدات التسجيل السلكي للبيانات أحدث المعدات حرصاً على تقديم خدمة عالية الجودة تلتزم بأفضل الممارسات المعمول بها في القطاع.

تركز "شركة أدنوك للحفر" في جميع العمليات التي تقوم بها على ضمان تحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة والبيئة. ونفتخر بنجاحنا في تقديم أفضل أداء على صعيد الصحة والسلامة والبيئة مقارنةً بشركات الحفر الأخرى على مستوى العالم.