تقديم موارد جديدة

نقوم بدعم عمليات مجموعة شركات أدنوك من خلال حفاراتنا المتطورة، وتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المتعلقة بحفر آبار النفط والغاز.

تنفذ شركة أدنوك للحفر عمليات حفر واسعة وشاملة في الحقول البرية والبحرية والجزر النفطية الاصطناعية. وتتيح التقنيات التي نستخدمها تخفيضَ مساحة الأرض اللازمة للحفر، سواء في الحقول البرية أو البحرية. وبالإضافة إلى خدمات حفر الآبار، نوفّر الخدمات المساندة المتعلقة بالحفر مثل عمليات نقل الحفارات، وتهيئة الآبار، وتقديم المعدات وبوارج الدعم متعددة المهام. كما تقدّم الشركة أيضاً خدمات التسجيل السلكي والكهربائي لبيانات الآبار.

الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة

تسعى شركة أدنوك للحفر دومًا إلى التوسع في توظيف التقنيات الجديدة والمبتكرة التي تسهم في تعزيز الفعالية والارتقاء بالأداء. كما نعمل على تبني وتطبيق التكنولوجيا المتطورة في كافة جوانب عملياتنا، ويأتي في مقدمة ذلك تملك أحدث الحفارات في العالم.

تتميز كافة الحفارات الجديدة التي انضمت لأسطولنا بأنظمة آلية فائقة الحداثة، وهي مجهزة بمعدات متقدمة لمراقبة الآبار، كما تستخدم وحدات التسجيل السلكي للبيانات أحدث المعدات، وذلك حرصاً منا على تقديم خدمات عالية الجودة وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير. 

وتركز شركة أدنوك للحفر في جميع العمليات التي تقوم بها على ضمان تحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة والبيئة، ونفخر بنجاحاتها المستمرة  في تقديم أأداء مميز على صعيد الصحة والسلامة والبيئة مقارنةً بشركات الحفر الأخرى على مستوى العالم.