مربان $76.30 %
داس $75.75 %
زاكوم العلوي $73.85 %

رسالة الرئيس التنفيذي

تمتلك أدنوك للحفر أكثر من 45 عاما من الخبرة العملية الواسعة اكتسبتها من خلال أكثر من 7200 بئر مما أسهم في تحقيق مجموعة أدنوك لمكاسب كبيرة في مجال الابتكار والسلامة والكفاءة في عمليات الحفر.

وتركز عمليات أدنوك للحفر على الإيفاء بكافة متطلبات عملائنا والعمل على إيجاد الحلول لكافة التحديات التي تواجههم من خلال تقديم خدمات حفر تنافسية ومتنوعة مع الالتزام الراسخ بأفضل معايير ومتطلبات الصحة والسلامة وامن وسلامة العمليات التشغيلية، وحماية البيئة.

ومن خلال التحول الى شركة ذات طابع تجاري تركز على التطوير المهني وزيادة الربحية والارتقاء بالأداء وتعزيز الكفاءة أصبحت أدنوك للحفر تحتل مكانة رائدة ومرموقة في مجال الحفر في دولة الامارات وأصبحت الخيار الأول في توفير مجموعة واسعة من خدمات الحفر ذات الجودة العالية.

وشهدت أدنوك للحفر نمواً متواصلاً خلال الفترة الماضية، وقد تمثل ذلك في زيادة اسطول الشركة حيث تضاعف عدد حفارات الشركة أكثر من ثلاث مرات وزاد من 29 حفارة في عام 2010 ليبلغ 95 حفارة تمتلكها الشركة بالكامل في عام 2017. وتلتزم الشركة بالاستمرار في تقديم خدمات تنافسية عالية الجودة، فضلاً عن محفظة شاملة من الخدمات ذات الصلة للمحافظة على سمعة الشركة في تقديم خدمات حفر أمنة وموثوقة.

وتمثل كوادرنا البشرية أثمن مواردنا فبفضل ما يقومون به من اعداد للخطط وتنفيذ لعمليات الحفر وما يرافقها من خدمات تواصل الشركة مسيرة نجاحاتها وانجازاتها. وتحرص الشركة على تطوير المواهب من الشباب وتنمية قدراتهم وصقل خبراتهم في وسائل وتقنيات الحفر المتطورة وتعمل على تدريب كوادرها البشرية تشغيل حفارتنا الحديثة في مركز التدريب التابع للشركة والذي يعد مركزا فريدا من نوعه في المنطقة.

تلتزم أدنوك للحفر بالمساهمة في تحقيق النجاح الشامل لمجموعة أدنوك من خلال المساهمة بصورة فاعلة في تحقيق اهداف استراتيجية أدنوك للنمو الذكي 2030 للمحافظة على دور أدنوك كماسهم رئيسي في استدامة مسيرة النمو والتطور التي تشهدها الدولة.

عبدالله سعيد السويدي
الرئيس التنفيذي