مربان $80.35 %
داس $79.80 %
زاكوم العلوي $78.30 %

رسالة الرئيس التنفيذي

تعتبر شركة أدنوك للأسمدة من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في إنتاج مادة اليوريا التي تُعدّ السماد النيتروجيني الأكثر استخدامًا في العالم.

تلتزم أدنوك للأسمدة بممارسة كافة عملياتها مراعية في ذلك اعلى معايير الصحة والسلامة وحماية البيئة وعلى النحو الذي يسهم جعل لعالم أكثر اخضرارا من خلال إنتاج منتجات مستدامة وصديقة للبيئة تساهم في مواجهة التحدي العالمي المتمثل في الإيفاء باحتياجات تعداد سكان العالم المتنامي بسرعة.

وتهدف ادنوك للأسمدة في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في انتاج وتوفير السماد النيتروجيني لسد احتياجات القطاع الزراعي من هذه المادة الهامة والحد من تأثيرات عملياتها على البيئة. وتسعى الشركة لتحقيق هذه الأهداف عبر توفير منتجات مستدامة وحلول خدميه في الأسواق عبر الشراكات البناءة والناجحة مع عملاؤنا في القطاع الزراعي في الدولة والذي يشهد نموا مضطردا.

وباعتبارنا أحدا شركات مجموعة أدنوك وبفضل دعم شركاؤنا في شركة توتال تلتزم أدنوك للأسمدة بالمساهمة في تحقيق استراتيجية أدنوك 2030 المتكاملة والتي تهدف إلى تعزيز الربحية في مجال الاستكشاف والإنتاج والتطوير، وزيادة القيمة في مجال التكرير والبتروكيماويات، وضمان توفير إمدادات مستدامة واقتصادية من الغاز لتعزيز دور ومساهمة أدنوك في دعم اقتصاد دولة الامارات.

حازم السويدي
الرئيس التنفيذي بالإنابة