Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

يمثل تأسيس شركة أدنوك لمعالجة الغاز ترجمة للرؤية الثاقبة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان والتي تهدف للاستغلال الأمثل للمصادر الهيدكربونية فبعد ان كان يتم تنفيس وحرق الغاز الناتج من عمليات استخراج النفط في الهواء باعتباره منتجا ثانويا عديم الفائدة وجه مؤسس دولة الامارات الحديثة بتأسيس شركة للاستفادة من هذا الغاز ومنذ ذلك التاريخ نمت الشركة وتطورت لتصبح واحدة من أكبر شركات معالجة الغاز في العالم.

واليوم تلعب الشركة دورا استراتيجيا في عمليات سلسلة القيمة للمصادر الهيدروكربونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعلنا عاملا رئيسيا في تمكين لتقدم الصناعي والاقتصادي حيث يحقق الغاز عائدات كبيرة من عمليات التصدير إضافة الى استخدامه في محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.

وتمارس الشركة كافة عملياتها تدعم عملياتنا بالتركيز على الاستثمار في الموار البشرية والارتقاء بالأداء وزيادة الربحية وتعزيز الفعالية مع الالتزام الراسخ بالمحافظة على صحة الافراد وضمان سلامة المنشآت والعمليات التشغيلية.

وتلتزم أدنوك لمعالجة الغاز بمواصلة جهودها ومساعيها والتي تستهدف تحقيق رؤيتنا بان نكون شركة رائدة في معالجة الغاز تسهم بفعالية في نمو وتطور دولة الامارات.

د. سيف الناصري

الرئيس التنفيذي