Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

تعتبر شركة أدنوك للغاز الطبيعي المسال من الشركات الرائدة في مجال معالجة الغاز وإنتاج الغاز الطبيعي المُسال في المنطقة.

عملائنا بنا كمورّد موثوق إلى الالتزام الصارم بمعايير السلامة وتبني أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا للعمل على تلبية احتياجات الاستهلاك المحلي من الغاز ورفد الطلب العالمي لعملائنا من الغاز الطبيعي المسال.

منذ عام 2008، قمنا بتغيير استراتيجيتنا لتتماشى مع استراتيجية الطاقة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أطلقنا مشروعين استراتيجيين، هما مشروع الغاز البحري المصاحب، ومشروع تطوير الغاز المتكامل. وقد شكّل هذين المشروعين نقطة تحول مهمة في دور الشركة التقليدي من مُصدّر للطاقة فقط إلى مُورّد محلي للطاقة أيضاً، وسيسهم هذا التغيير في ضمان تحقيق إمارة أبوظبي لرؤيتها الاقتصادية 2030.


نحن ملتزمون بتوفير إمدادات غاز مستدامة وفعالة لتلبية متطلبات الطاقة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى التزمنا بخفض معدل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من عملياتنا التشغيلية والصناعية بنسبة 25٪ بحلول عام 2030.

لقد استطعنا بالفعل في أدنوك للغاز الطبيعي المسال من خفض انبعاثاتنا بنسبة 16٪، وسنواصل خفض هذه المستويات بنسبة 20٪ أخرى بحلول عام 2030. وفي الوقت ذاته، سنعمل على تحقيق أفضل استثمار في مرافق مصانعنا لتصبح أكثر كفاءة واعتمادية.
 
فاطمة النعيمي
الرئيس التنفيذي، أدنوك للغاز الطبيعي المسال