Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

الخدمات اللوجستية المتكاملة

الخدمات اللوجستية المتكاملة

بصفتنا أكبر شركة خدمات لوجستية بحرية متكاملة في الإمارات، نوفر حلول لعملائنا بحيث تمكنهم الوصول إلى المنتجات وشرائها وتسليمها بسلاسة تامة وفي أي وقت.

تمكننا خدماتنا البرية والبحرية بتوفيرحلول عالمية المستوى بالإضافة إلى عمليات الحاويات . كما تدير أدنوك للإمداد والخدمات قاعدة لوجستية لتوفير خدمات بحرية وبرية متكاملة.

تقدم شركة أدنوك للإمداد والخدمات الخدمات اللوجستية المتكاملة، وتدير أسطولاً مكوناً من 44 سفينة وتستأجر عدداً مماثلاً. ويشمل ذلك سفن الجر، سفن مناولة المرساة، وسفن إمداد المنصات وقوارب الاستعداد للسلامة، ومراكب الإنزال وقوارب نقل الطواقم.

ولدينا وجود استراتيجي ضمن مواقع أدنوك البرية والبحرية لتوفير الدعم الفعال لإحتياجات العملاء.

تدير أدنوك للإمداد والخدمات وتشغل قواعد لوجستية في الرويس والفجيرة والمصفح.

تبلغ مساحة قاعدة المصفح أكثر من 1.5 مليون متر مربع ، وهي أكبر قاعدة لوجستية متكاملة في المنطقة، بسعة 72 سفينة، ومتوسط 4500 عملية دخول السفن للميناء سنوياً. كما تنقل محطة الركاب البحرية التابعة للشركة 130 ألف فرد سنوياً من ميناء زايد ، مما يوفر اتصالاً سلساً بالمرافق البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تدير أدنوك للإمداد والخدمات أيضاً محطة بروج للحاويات في الرويس التي قامت بشحن أكثر من 3.5 مليون طن متري من البضائع في العام الماضي.

تعزيزاَ لمكانتها المحورية في تعزيز القيمة المضافة لأبوظبي، توفرأدنوك للإمداد والخدمات خدمات بحرية متعددة من خلال اتفاقية مدتها 25 عاماً لخدمة جميع الموانئ البترولية في أبوظبي.