مربان $78.25 %
داس $77.75 %
زاكوم العلوي $75.50 %

وحدة الخدمات

تقدم شركة "أدنوك للإمداد و الخدمات"  مجموعة متنوعة من الخدمات البرية والبحرية، بما فيها الخدمات اللوجستية وتاجير المرافق والمستودعات، وتوريد القوى العاملة وخدمات ابار النفط.

مناولة المواد: نتعامل مع مجموعة متنوعة من المواد داخل قاعدة المصفح. كما أننا نقوم بمناولة سفن الإمداد والصنادل، بالإضافة إلى نقل النفايات البلدية والخطرة من الحقول البحرية،  والأنشطة المتعلقة بأرصفة المراكب الصغيرة، وتوفير العمالة واستئجار المعدات، والعمالة المخصصة لرصيف المراكب الصغيرة على مدار الساعة، والتعامل مع جميع الأنواع من الشحنات العامة، ومناولة الشحنات الثقيلة وغير العادية، و والتخزين الأنبوبي والعابر (الترانزيت).

تأمين الأيدي العاملة والمعدات: نوفر إمدادات العمالة وتأجير المعدات الصناعية 

تأجير المرافق والمستودعات: ندير تأجير المكاتب والمخازن وغرف التبريد وحظائرالشحن والمخازن الممهدة وغير الممهدة والمرافق الخاصة، بالإضافة إلى الخدمات الهندسية والإنشائية للمستأجرين من القاعدة. 
خدمات الموانئ: نقوم بالتعامل مع سفن وصنادل الإمداد ، وأنشطة المراكب الصغيرة والساحات ، وتوفير العمالة واستئجار البضاعة والمعدات، وخدمات مراقبة تحركات الناقلات البحرية، والمساعدة في الرسو، وإدارة برج المراقبة على مدار 24 ساعة، وتزويد السفن بوقود الديزل والماء، وكيماويات الحفر السائبة، وإمدادات الأسمنت السائبة، ومرافق وقود السفن.

محطة العبّارات: ندير أسطولاً يتكون  من 3 عبّارات لنقل العمال بين أبوظبي و جزيرة داس وجزيرة زركوه .

 محطة الحاويات: نوفر خدمات العمالة في محطة بروج في الرويس.