مربان $66.10 %
داس $65.55 %
زاكوم العلوي $63.20 %

وحدة الخدمات

تقدم شركة "أدنوك للإمداد و الخدمات"  مجموعة متنوعة من الخدمات البرية والبحرية، بما فيها الخدمات اللوجستية وتاجير المرافق والمستودعات، وتوريد القوى العاملة وخدمات ابار النفط.

الخدمات اللوجستية وتأجير المرافق والمستودعات

تمثل الخدمات اللوجستية والمرافق التي توفرها شركة أدنوك للإمداد و الخدمات جزءًا محوريًا في العمليات والنشاطات الرئيسية لشركة أدنوك.

تُشرف الشركة على عدد من المرافق ذات الاستخدامات المختلفة، كالمشاغل والمستودعات ومنصات التحميل، مرسى مياه عميقة، كما نقوم بإدارة النفايات ومناولة المواد وتأجير معدات وآليات مختلفة الاستخدامات.

تأمين الأيدي العاملة

يلبّي ما نقدّمه من خدمات توفير الايدي العاملة احتياجات مجموعة أدنوك وغيرها من عملائنا من مختلف شركات سلسلة القيمة لقطاع النفط والغاز.

الخدمات البحرية

تقدّم شركة "أدنوك للإمداد و الخدمات"  مجموعة متكاملة ومتنوعة من الخدمات تشمل الخدمات تحت الماء وخدمات الغوص والفحص والاستشارة إلى مجموعة واسعة من عملائنا من شركات النقل البحري والخدمات المرتبطة به.

حقول النفط والكيماويات

حرصًا منها على دعم كفاءة عمليات الحفر في قطاع الاستكشاف والتطوير والإنتاج، تقدم الشركة خدمات عالية الجودة لعمليات صيانة ابار النفط، واختبار الآبار، خدمات ضخ وتحفيز آبار النفط وتثبيت أبار انتاج النفط.

بالإضافة إلى إنتاج وتوريد المواد الكيماوية الأساسية وسوائل وكيماويات الحفر وكيماويات الإنتاج المتخصصة.