Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

الشحن

الشحن

تقوم أدنوك للإمداد والخدمات بتقديم خدمات الشحن البحري من دولة الإمارات إلى العالم لمجموعة شركات أدنوك وقاعدة عملاء محلية ودولية.

تمتلك شركة أدنوك للإمداد والخدمات وتدير أكبر أسطول شحن بحري متنوع في دولة الإمارات العربية المتحدة لنقل النفط الخام والمنتجات المكررة والمواد السائبة الجافة والغاز الطبيعي المسال إلى الأسواق العالمية.

تمتلك أدنوك للإمداد والخدمات الكفاءة في إدارة السفن التجارية بالإضافة إلى خدمات الإستئجار لنقل النفط الخام والمنتجات المكررة والمواد السائبة الجافة والغاز الطبيعي المسال وتشغيل 200 سفينة مملوكة ومسأجرة.

هذا وقد حققت الشركة انتشاراً عالمياً يصل إلى 40 دولة في أسواق النمو الرئيسية، بالإضافة إلى شراكات إستراتيجية متنوعة، على سبيل المثال شركة "إيه دبليو للملاحة" التي تم تأسيسها لاحقاً بالشراكة مع مجموعة "وانهوا" الصينية للصناعات الكيميائية.

ومن خلال 44 سفينة عابرة للبحار، نسعى إلى تعزيز أسطولنا من السفن المملوكة لتلبية إحتياجات ومتطلبات عملائنا وتمكين نمو أدنوك في مجال الاستكشاف والتطوير والإنتاج، وفي مجال التكرير و البتروكيماويات و المحافظة على إمدادات اقتصادية ومستدامة.