التكنولوجيا، والكوادر البشرية، والاستدامة، والشراكات

تُحدث الثورة الصناعية الرابعة تحولاً كبيراً في النمو العالمي، ليزيد بذلك الطلب على الطاقة والبتروكيماويات والبوليمرات ذات القيمة العالية.

يتمثل مفهوم "النفط والغاز 4.0" في العمل على تلبية احتياجات الطاقة المستقبلية. معاً لتمكين العصر الصناعي الرابع من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة، وتمكين الكوادر البشرية، والعمل بشكل مستدام، وتعزيز الشراكات.

تعرف على آلية تنفيذ أدنوك لمفهوم "النفط والغاز 4.0".

 

التكنولوجيا

الريادة في استخدام التكنولوجيا الحديثة لتمكين العصر الصناعي المقبل

نقوم في أدنوك بتطبيق أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، وسلسلة الكتل (البلوك تشين)، لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتمكين أصحاب القرار من اتخاذ قرارات أكثر ذكاء ودقة وسرعة.

 

الكوادر البشرية

تمكين جيل جديد لدفع جهود مستقبل قطاع النفط والغاز

يشهد قطاع النفط والغاز نشاطاً مستمراً بفضل توفر المزيد من فرص التوسع والنمو ونحن نسعى لتلبية احتياجات الطاقة المتزايدة بشكل مسؤول. وفيما نعمل على تنمية وتطوير كوادرنا العاملة بتخصصاتها المتعددة، تلتزم أدنوك بالمساهمة في دفع مسيرة النمو والتقدم والازدهار.

 

الاستدامة

توفير المزيد من إمدادات الطاقة بأقل حد من الانبعاثات الغازية

نقوم في أدنوك بالتوسع في برنامجنا لالتقاط واستخدام وتخزين الكربون لمضاعفته ست مرات، والريادة في استخدام طائرات استطلاع بدون طيار لرصد الانبعاثات الغازية، وسنحافظ على مكانتنا من بين المنتجين الأقل انخفاضاً لمستويات الانبعاثات الكربونية في العالم.

الشراكات

إعادة صياغة الشراكات لإعادة تنشيط قطاع النفط والغاز

مع تطلعنا إلى تلبية احتياجات الطاقة المستقبلية، تقوم أدنوك بإبرام شراكات استراتيجية مع شركاء جدد في الأسواق ذات معدلات النمو العالية وعبر مختلف مجالات وجوانب الأعمال في قطاع النفط والغاز.

 

الرئيسية