Hamburger Buttonclosesearch
Englishkeyboard_arrow_right

وفد من أدنوك يزور صرح زايد المؤسس تقدمه الرئيس التنفيذي للمجموعة

article-img
أبوظبي 30 مايو 2018: زار معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، يرافقه 30 من طلاب وطالبات مدارس أدنوك، "صرح زايد المؤسس" الذي أُنشئ تخليداً لذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واحتفاءً بإرثه المُلهم.

أتاحت الزيارة، التي تزامنت مع شهر رمضان المبارك، الفرصة ليتعرف طلبة مدارس أدنوك على حياة وشخصية الشيخ زايد، رحمه الله، الإنسان والقائد، حيث تمكنوا من الإطلاع على أهمية الأثر الإيجابي الذي تركه على حياة ملايين الناس في دولة الإمارات وحول العالم، وذلك من خلال مشاهدة العمل الفني المُبتكر الذي يتمحور حوله الصرح والتجول في مركز خدمات الزوار الذي يضم صوراً وقصصاً عنه. كما تعرف الطلاب على قيم القائد المؤسس التي جسدها طيلة حياته، وتشجيعه وحرصه على بناء الإنسان الإماراتي من خلال تأمين أفضل وأرقى سبل التعليم والتدريب بكافة مستوياته، إيماناً منه بدور الإنسان المتعلم في تقدم ونهضة الدولة.

واستلهاماً لرؤيته الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وضمن إطار الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي في دولة الإمارات 2030، قامت مجموعة أدنوك بإنشاء منظومة عالمية المستوى للتعليم وأبحاث الطاقة لتنمية وتطوير مواهب وإبداعات جيل الشباب في دولة الإمارات في دعم جهود تطوير قطاع النفط الغاز.
ويمثل التعليم أحد المرتكزات الأساسية ضمن التزام أدنوك بالمسؤولية المجتمعية من خلال تنفيذ عدد من البرامج التي تهدف إلى تعليم وتمكين الشباب خاصة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). وتساهم برامج أدنوك للمسؤولية المجتمعية في إحداث تأثير إيجابي ودائم في المجتمع من خلال جهود ومبادرات تتضمن العمل التطوعي والخدمة الوطنية وغيرها.

وتعمل مدارس أدنوك منذ تأسيسها في عام 2008 على توفير منهج دراسي عالي المستوى يعتمد أفضل المعايير الأكاديمية لتدريس طلبة دولة الإمارات من المواطنين والمقيمين وتهيئتهم للالتحاق بأكبر الجامعات العالمية. ويدرس حالياً في مدارس أدنوك أكثر من 6 ألاف طالب وطالبة في فروع المدرسة في كل من أبوظبي والرويس ومدينة زايد وغياثي.  
 

تفاصيل

مايو 30, 2018