Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

"رحلات عمل افتراضية" لتعزيز التواصل مع عملائنا الكرام

article-img
نظمت دائرة التسويق والإمداد والتداول بأدنوك مؤخراً  سلسلة من "رحلات العمل الافتراضية"  تهدف لتعزيز التواصل مع أكثر من 50 من عملاء وشركاء أدنوك الرئيسيين في كافة أنحاء العالم. والتقى فريق العمل بقيادة عدد من كبار مسؤولي دائرة التسويق والتجارة والتداول، من خلال هذه الاجتماعات الافتراضية بمجموعة من ممثلي العملاء في اليابان والهند وتايلاند والصين، ومن المقرر عقد المزيد من الاجتماعات في الأسابيع المقبلة.

ولقد إعتاد  فريق القيادة في دائرة التسويق والتجارة والامداد على السفر مرتين على الأقل سنوياً في ظل ظروف العمل الطبيعية،  وذلك للالتقاء بعملاء الشركة وجه لوجه. ونتيجة لقيود السفر والإجراءات الاحترازية التي تهدف للحد من إنتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" وسياسة أدنوك التي تضع سلامة كوادرها البشرية في قمة أولويات الشركة، يحرص فرق الدائرة على التواصل مع  العملاء افتراضياً لضمان فهم احتياجاتهم  ومتطلباتهم  من البضائع التي نقوم بتوريدها لهم  لضمان استمرارنا في تلبية كافة توقعاتهم وخدمتهم بشكل أفضل.

وفيما نستمر بكل نجاح في التعامل مع جميع تحديات العمل الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"، نواصل التزامنا بضمان إمددادات دائمة وموثوقة من منتجات الطاقة لعملائنا حول العالم، كذلك التأكيد على أننا سنظل على الدوام شريكاً استراتيجياً موثوقاً يعتمد عليه. 
 

التفاصيل

أخبار أخرى
مايو 27, 2020