"رحلات عمل افتراضية" لتعزيز التواصل مع عملائنا الكرام
ولقد إعتاد فريق القيادة في دائرة التسويق والتجارة والامداد على السفر مرتين على الأقل سنوياً في ظل ظروف العمل الطبيعية، وذلك للالتقاء بعملاء الشركة وجه لوجه. ونتيجة لقيود السفر والإجراءات الاحترازية التي تهدف للحد من إنتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" وسياسة أدنوك التي تضع سلامة كوادرها البشرية في قمة أولويات الشركة، يحرص فرق الدائرة على التواصل مع العملاء افتراضياً لضمان فهم احتياجاتهم ومتطلباتهم من البضائع التي نقوم بتوريدها لهم لضمان استمرارنا في تلبية كافة توقعاتهم وخدمتهم بشكل أفضل.
وفيما نستمر بكل نجاح في التعامل مع جميع تحديات العمل الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"، نواصل التزامنا بضمان إمددادات دائمة وموثوقة من منتجات الطاقة لعملائنا حول العالم، كذلك التأكيد على أننا سنظل على الدوام شريكاً استراتيجياً موثوقاً يعتمد عليه.