Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

الصحة والسلامة

 

السلامة

قيادة السلامة

تستند قيمنا في أدنوك إلى تركيز ثابت بنسبة 100% على الصحة والسلامة والبيئة بما يتوافق مع استراتيجية أدنوك 2030 للنمو الذكي: أي التزامنا بالحفاظ على سلامة الموظفين والمجتمعات والبيئة والأصول. ونعمل بشكل متواصل لضمان عودة الجميع إلى منازلهم سالمين في نهاية كل يوم عمل.

في عام 2017، وقعت الإدارة العليا في أدنوك على ميثاق 100% صحة وسلامة وبيئة الذي نسترشد به في أسلوب تفكيرنا، وتصرفنا، وقيامنا بأعمالنا.

السلامة

قيادة السلامة

play_arrow
السلامة

سلامة كوادرنا البشرية

في أدنوك، نولي أهمية مطلقة لسلامة كوادرنا البشرية في إطار أداء أعمالنا على الوجه الأمثل. وقد قمنا بوضع سياسات وإجراءات صارمة لضمان السلامة الشخصية وسلامة العمليات. كما قمنا باتباع أعلى معايير المساءلة في أماكن العمل في المواقع والحقول والإشادة والاحتفاء بالكوادر التي تقوم باتباع السلوك الآمن والمناسب في عملياتنا.

وقد رسخنا ثقافة السلامة في حياتنا اليومية من خلال وضع عشر قواعد للسلامة الشخصية تحافظ على سلامة كوادرنا البشرية. وتستند هذه المبادئ إلى أفضل الممارسات العالمية، وهي تساعد في منع الإصابات، وحماية موظفينا وأصولنا من الأضرار.

السلامة

سلامة كوادرنا البشرية

السلامة

حملة "تغلّب على الحرارة"

ينصب تركيزنا خلال فترة الصيف على موظفينا الميدانيين الذين يعملون لفترات طويلة في درجات الحرارة والرطوبة العالية بسبب طبيعة أعمالهم. وخلال حملتنا السنوية "تغلّب على الحرارة"، نتخذ التدابير الضرورية لضمان تنفيذ العمل في بيئة مثلى تهتم بصحتهم وسلامتهم دائماً.

وخلال برامج التوعية المتعددة، ندرب موظفينا على كيفية التغلب على حرارة الصيف بشرب المياه باستمرار وتجنب الجفاف. وقد اعتمدنا خطة لإدارة الوقاية من الإجهاد الحراري لنتمكن من تفادي أية أمراض مهنية تتعلق بالحرارة في عملياتنا.

ويركز مسؤولو الصحة والسلامة والبيئة في أدنوك على المتابعة الدائمة لموظفي المواقع، وذلك لاكتشاف العلامات المبكرة للإجهاد الحراري واتخاذ التدابير العلاجية الضرورية.

اقرأ المزيد
السلامة

مبادرات السلامة

keyboard_arrow_right
keyboard_arrow_left

نحن جميعاً مسؤولون عن السلامة. إن تحقيق ميثاق 100% صحة وسلامة وبيئة يتطلب منا جهداً جماعياً لخلق ثقا...

اقرأ المزيد

انطلقت حملة ميثاق 100% صحة وسلامة وبيئة "أنا أصنع الفرق" عام 2018 لتبرز أهمية ترسيخ ثقافة الصحة والس...

اقرأ المزيد

نلتزم بمبدأ تجنب الإصابات والأمراض والحوادث في موقع العمل، حيث نحدد مسبقاً المخاطر المحتملة على الصح...

اقرأ المزيد