Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

قيمنا

تضطلع شركة أدنوك بإدارة احتياطات الموارد الهيدروكربونية في أبوظبي وتطويرها والمحافظة عليها. ويلقي هذا الدور على عاتقنا العديد من المسؤوليات- تجاه مساهمينا وعملائنا ومجتمعاتنا وبيئتنا.

قيمنا

إن موظفينا هم أثمن أصولنا ويشكلون الأساس المتين لأهداف واستراتيجية أعمالنا. فنحن نعمل معاً على الارتقاء بأداء الشركة وزيادة الربحية وتعزيز الكفاءة. وحيث يمثل الأداء دافعاً لشركتنا، يسترشد موظفونا بالقيم التي اختاروها لتمثيل مجموعة أدنوك بشكل أفضل.

إن قيمنا تُشكل مصدر إلهام للطريقة التي نؤدي بها أعمالنا، فهي ترشد سلوكنا، وتوجه عملية صنع القرار لدينا. وهي تشتمل على ما يميز دولة الإمارات العربية المتحدة من روح التفاني والمساءلة والاسترشاد بالأهداف العليا. وإن عملنا على ضوء تلك القيم يساعدنا على إطلاق العنان للإمكانيات وخلق الفرص وربط المجتمعات مع بعضها البعض.

نحن نعمل بكل فخر بروح التعاون وبكفاءة ونؤمن بالريادة واستشراف المستقبل واحترام الجميع والالتزام بالمسؤولية . وتستند قيمنا إلى التزام ثابت بالصحة والسلامة والبيئة 100%: أي التزامنا بالحفاظ على سلامة الموظفين والمجتمعات والبيئة والأصول من الضرر.

قيمنا

قيمنا

نعمل بروح التعاون

إننا نعمل بشكل وثيق مع شركائنا ومع الشركات المماثلة للاستفادة من قوانا الجماعية لتقديم نتائج تحقق فوائد لجميع الأطراف. ونسعى جاهدين لرفع مستوى العمل الجماعي إلى مستوى أعلى، ومواجهة التحديات معاً، والابتكار بشكل أسرع. ومن خلال تشجيع الجهود والعمل الدؤوب، نبني علاقات قائمة على الثقة، ونتبادل المعلومات، ونقدم آراءنا ومراجعاتنا البنّاءة.

نعمل بكفاءة

يُمثل الأداء دافعنا الرئيسي، ونحن نكرس طاقاتنا لرفع الكفاءة والارتقاء بالأداء وتحقيق أفضل قيمة من كل برميل نفط ننتجه لخدمة الوطن والمجتمع. كما نسعى جاهدين للتميز مع تقليل هدر الموارد. فنحن نتبع نهجاً ملتزماً تجاه تنفيذ مسؤولياتنا، ونبحث عن التحسين المستمر، ونشرف على المشاريع حتى إنجازها، ونلهم الآخرين على اتباع النهج ذاته.

نؤمن بالريادة واستشراف المستقبل

نحن نشجع ونعزز روح الابتكار في دولة الإمارات لنحافظ على تميزنا في طليعة قطاع الطاقة العالمي. ونتجاوز يومياً حدود العمل المعتاد، ونقوم بالأمور بشكل مختلف، ونتبنى طرقاً جديدة في التفكير. إن ثقافة الريادة هذه تمكّننا من الانتقال من أسلوب التفكير السائد إلى استلهام أفكار مبدعة تتيح لنا التغلب على التحديات والتكيف بسرعة مع مشهد الطاقة المتغير.

نحترم الجميع

إننا نشجع ونعزز ثقافة تقوم على احتضان التنوع وقبول الجميع والاحترام المتبادل، ونعمل دوماً وفق أعلى المعايير المهنية وأسمى المعايير الأخلاقية. ونحن نحرص على بعضنا البعض، ونشجع التواصل المفتوح الذي يدعم نمونا وتطورنا كأفراد وكمؤسسة. كما ندعم الحوار البنّاء والاستماع للأراء المختلفة مع احترام التنوع الثقافي.

نلتزم بالمسؤولية

نكرس جهودنا لتحقيق فارقٍ إيجابي في مجتمعنا، في الوقت الذي نحافظ فيه على التزامنا الثابت بأفضل معايير الصحة والسلامة والبيئة. ونبادر إلى تحديد الفرص الجديدة، والوفاء بالتزاماتنا، والحرص على تحمل المسؤولية عن إسهاماتنا. ومن خلال تبني نهج التفاؤل بالعمل نُحفز بعضنا البعض، ونعكس روح التميز ونحقق نتائج إيجابية غير مسبوقة.