Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

الياسات للعمليات البترولية المحدودة

تأسست كشركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة بين أدنوك ومؤسسة النفط الوطنية الصينية وتعتبر أحدث عضو في الشركات العاملة في مجموعة أدنوك.

من نحن

تأسست شركة الياسات البترولية كشركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة عام 2014 كأوّل مشروع مشترك بين أدنوك ومؤسسة البترول الوطنية الصينية وتُعد أحدث شركة تابعة لمجموعة أدنوك.

تتمثل أغراض الشركة في استكشاف النفط والغاز ضمن مناطق الامتياز الممنوحة للشركة، فضلاً عن تطوير مواقع محتملة لصالح المساهمين في الشركة.تملك أدنوك الحصة الأكبر من الشركة والبالغة نسبتها 60% من الأسهم، في حين تملك مؤسسة البترول الوطنية الصينية حصة 40% الباقية.

من نحن

عمليّاتنا

تغطي عمليات شركة الياسات البترولية منطقتَي امتياز في أبوظبي، وتدير الشركة عمليات استكشاف وتطوير بالمناطق البرية والبحرية الجديدة بكلّ فعالية وكفاءة.

وتتوقع الشركة أول إنتاج للنفط في العام 2018. نحن نعمل على تطوير منطقة الامتياز البحرية الخاصة بنا، ومن المتوقع المباشرة بأول عملية إنتاج للنفط في العام 2018.

عمليّاتنا

العمل معنا

توفر أدنوك مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية التقنية وغير التقنية للمهنيين من ذوي الخبرة ممن يبحثون عن فرصة لتعزيز مسيرتهم المهنية في قطاع الطاقة.

إقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد