Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

من نحن

من نحن

نحن شركة التنقيب والإنتاج الرائدة في أدنوك والمكلفون بقيادة تطوير الحقول الثانوية في المناطق البحرية والبرية. تأسسنا في عام 2014 ، ونحن أول مشروع مشترك بين أدنوك (60٪) ومؤسسة البترول الوطنية الصينية (سي إن بي سي - 40٪). تعزز هذه الشراكة لطاقة الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة مع الصين وتسلط الضوء على نجاحنا المستمر في تطوير المجالات الثانوية.

تمتد أنشطتنا في سلسلة تتضمن الهيدروكربونات و التنقيب إلى إنتاج النفط في المناطق البرية والبحرية ، وبالتالي المساهمة في استراتيجية أدنوك 2030 من خلال خلق المزيد من المنبع المربح ودعم نمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخيًا ، تعتبر هذه المناطق ثانوية اقتصاديًا نظرًا لوجود تضاريس جغرافية وجيولوجية صعبة ، مما يزيد من تكاليف التطوير. من خلال اتباع نهج ريادي والاعتماد على خبرة شركات أدنوك العاملة في مجال الاستكشاف والإنتاج ، نستخدم نموذج تشغيل فعال من حيث التكلفة لتطوير هذه المناطق وتمكين تطورها المربح.

لقد أخذنا أيضًا زمام المبادرة في إنشاء أول مركز امتياز ثانوي للميدان حيث تعمل على تمكين تبادل المعرفة بين مجموعة شركات أدنوك ومع الشركات الدولية ، حتى نتمكن من التركيز على مضاعفة القيمة من حقول النفط الأكثر صعوبة.