Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك للتكرير

 

من نحن

نحن شركة تكرير نفط رائدة على الصعيد العالمي مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث نزود الأسواق حول العالم سنويا بأكثر من 40 مليون طن من المنتجات المكررة عالية الجودة. نعمل في أبوظبي منذ أكثر من 40 عامًا، ونلعب دورًا مهمًا وحيويا  في خدمة مجموعة أدنوك ودولة الإمارات العربية المتحدة. تستطيع منشآتنا وبشكل مشترك تكرير ما يقارب مليون برميل من النفط الخام والمكثفات يوميًا.

من نحن

عمليّاتنا

تعالج أدنوك للتكرير ما يقارب مليون برميل من النفط الخام والمكثفات يوميًا. نقوم بتكرير هذه المادة الأولية إلى منتجات مختلفة، بما في ذلك الغاز النفطي المسال، والنفتا، والبنزين، ووقود الطائرات، والزيوت الأساسية من المجموعة الثالثة، و(MTO)، والمواد البتروكيماوية الأولية مثل البروبيلين. كما ننتج مواد خاصة مثل أسود الكربون، وفحم الكوك البترولي المكلس.

عمليّاتنا

المعالجة والتكرير

رسالة الرئيس التنفيذي

تشكل شركة أدنوك للتكرير الأساس لأعمال أدنوك في مجال التكرير والبتروكيماويات، فنحن نلعب دورًا محوريا في تكرير وتحويل موارد الدولة من النفط الخام إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية. تعمل مصفاتنا في الرويس بمثابة القلب النابض للشبكة، حيث تعمل ليلاً ونهارًا لتوفير المنتجات الأساسية لعملائنا في جميع أنحاء العالم. كما تعمل شبكة خطوط الأنابيب لدينا كشرايين رئيسية لمدينة أبوظبي، حيث تمتد خطوط الأنابيب لدينا لمئات الأميال لتزويد البنية التحتية الحيوية للإمارة بالوقود ومشتقاتها الأساسية.

السيد عبدالله عطيه المصعبي

الرئيس التنفيذي، أدنوك للتكرير

اقرأ المزيد
المعالجة والتكرير

التكنولوجيا والهندسة

نقوم بصورة مستمرة بتطوير منشاتنا ووحداتنا لتكرير النفط ومعالجة المشتقات البترولية عبر تزويدها بأحدث التقنيات وفي سياق تطورنا المستمر بدانا مؤخرا انتاج الوقود الأخضر للطائرات مما يجعل قطاع الطيران أكثر كفاءة وأكثر تنافسية

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة