Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

من نحن

من نحن

 

نحن شركة تكرير نفط رائدة على الصعيد العالمي مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث نزود الأسواق حول العالم سنويا بأكثر من 40 مليون طن من المنتجات المكررة عالية الجودة. نعمل في أبوظبي منذ أكثر من 40 عامًا، ونلعب دورًا مهمًا وحيويا  في خدمة مجموعة أدنوك ودولة الإمارات العربية المتحدة. تستطيع منشآتنا وبشكل مشترك تكرير ما يقارب مليون برميل من النفط الخام والمكثفات يوميًا.

نقوم بتشغيل رابع أكبر مصفاة في العالم في موقع واحد في مدينة الرويس في منطقة الظفرة في أبوظبي، وهي مجهزة بأحدث الآلات والمعدات وتديرها قوة عاملة ذات خبرة عالية من مختلف الجنسيات. ويتيح لنا موقعها الفريد إمكانية تلبية احتياجات عملائنا بسرعة عبر آسيا، وإفريقيا، وأوروبا، والشرق الأوسط. على الصعيد المحلي، نقوم بتشغيل شبكة خطوط أنابيب تمتد لمسافة 1600 كيلومتر لضمان الإيفاء باحتياجات العملاء المحليين.

نعمل منذ عام 2019 مع شركائنا من شركات الطاقة الأوروبية وهي (Eni) و (OMV). وتستمر هذه الشراكة في مساعدتنا على تحسين مجموعة منتجاتنا وخدماتنا، كما نعمل عن كثب مع شركات أدنوك الأخرى الموجودة في الرويس للتأكد من تلبية أي طلب من العملاء.

نستثمر بصفتنا شركة تكرير ذات نظرة مستقبلية بشكل كبير في البحث والتطوير. ونقوم منذ عام 2009 بتشغيل مركز أبحاث مخصص لتوسيع فهمنا العلمي وتطوير أحدث التقنيات.

كما هو الحال في كافة شركات أدنوك، نحن ملتزمون بالحفاظ على سجل الصحة والسلامة والبيئة بنسبة 100٪، وتطوير موظفينا وأدائنا وأرباحنا وكفاءتنا.