Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

المسؤولية المجتمعية

المسؤولية الاجتماعية المؤسسية

لقد عهد إلينا الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، عندما أسس شركة أدنوك عام 1971، بمسؤولية الاستثمار الفعال للموارد الطبيعية للدولة لخدمة شعبنا. وقد شكّلت حكمته وشخصيته القوية الأساس المتين لفلسفتنا، وألهمتنا كيف نطور مستقبلاً أفضل، كما كانت قيمه المبادئَ التي أرشدتنا، وهي التي تذكرنا دائماً بالفرص التي مُنحت والمسؤوليات التي أُلقيت على عاتق كُلٍ منا ونحن نسعى لتجسيد تلك القيم كل يوم، وفي كل أمر نقوم به.

المسؤولية الاجتماعية المؤسسية

المسؤولية المجتمعية

مبادرات أدنوك للمسؤلية المجتمعية

منطقة الظفرة

تُعد منطقة الظفرة في إمارة أبوظبي المركز الرئيسي لعملياتنا في قطاع التكرير والبتروكيماويات، وهي تُشكل نحو 70% من إجمالي مساحة إمارة أبوظبي، وتحتوي على 90% من الموارد الطبيعية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد

التطوع المؤسسي

إننا في أدنوك نؤمن برد الجميل للمجتمع من خلال التبرع بوقتنا والعمل معاً لتحقيق أهدافنا ومبادراتنا الاجتماعية المؤسسية. ونحن نسعى إلى تمكين موظفينا للقيام بدور ريادي في برامجنا الاجتماعية وتقديم وقتهم، ومهاراتهم، وخبراتهم من أجل تحقيق آثار إيجابية على المجتمع والبيئة على كافة المستويات. ذلك أن شعورهم بالفخر، وبالهدف المشترك، وروح الفريق الواحد هو مايترك انطباعاً وآثاراً إيجابية دائمة في المجتمع....

اقرأ المزيد

الاستثمار في مجتمعاتنا

أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً اقتصادياً عالمياً فاعلاً، ودولةً اشتهرت بمصداقيتها، وطموحها، وحسن ضيافتها، ويعود الفضل في كثير من ذلك إلى التقدم الهائل الذي حصل نتيجة تطوير مجتمعاتنا.

اقرأ المزيد

تراثنا الطبيعي

لطالما كانت حماية البيئة والتراث الطبيعي لدولة الإمارات رسالة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث وجَه الوالد المؤسس بإطلاق برنامج التشجير وقيادة مشروع ضخم لزيادة أعداد أشجار القرم.

اقرأ المزيد

بناء كوادر المستقبل

انسجاماً مع رؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا ملتزمون بتطوير وإعداد قوة عاملة مستقبلية من شأنها تطوير اقتصاد قائم على المعرفة ودعم خطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة.

اقرأ المزيد
الخطة البيئية لشركة أدنوك

البيئة

keyboard_arrow_right
keyboard_arrow_left

قبل أن نبدأ في تنفيذ أي مشروع، نقوم بإجراء درساة وافية لمعرفة تأثيره على البيئة، حيث نجري عمليات الم...

اقرأ المزيد

لطالما كانت أدنوك رائدةً في الالتزام البيئي من خلال سعيها الدائم إلى تحقيق توازن

اقرأ المزيد

لقد مكنتنا رحلتنا نحو التحول الرقمي من استخدام التكنولوجيا المبتكرة لنستمر في العمل بصورة مستدامة وب...

اقرأ المزيد