Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

شركة الظفرة للعمليات البترولية المحدودة

تم تأسيس شركة الظفرة بهدف تطوير عدد من الحقول البرية والبحرية غير المطورة في امارة ابوظبي إضافة الى عدد من المناطق التي تحتوي على مصادر للوقود الهيدروكربوني.

من نحن

شركة ناشئة وحديثة العهد ضمن مجموعة شركات "أدنوك"

نحن شركة ناشئة وحديثة العهد ضمن مجموعة شركات "أدنوك" نعمل في مجال استكشاف وتطوير إمكانات النفط والغاز غير المطورة في المناطق البرية في دولة الإمارات. ويتمثل هدفنا الرئيسي في تحقيق الاستفادة القصوى من بعض حقول النفط الهامشية باستخدام أساليب إنتاج مبتكرة وتبني نظم تشغيل مرنة لتمكين أدنوك من تحقيق استراتيجبتها المتكاملة 2030 للنمو الذكي من خلال المساهمة في زيادة الربحية من أعمالها في مجال الاستكشاف والتطوير والإنتاج.

من نحن

شركة ناشئة وحديثة العهد ضمن مجموعة شركات "أدنوك"

عملياتنا

نحن نعمل على استكشاف وتطوير حقول جديدة للنفط والغاز في مواقع بحرية تقع جنوب شرق أبوظبي. وتأتي عملياتنا في حقل حليبة النفطي في صدارة تشاطاتنا في مجال تطوير مناطق امتياز الشركة، حيث يلعب حقل حليبة دوراً محورياُ في تحقيق إستراتيجية أدنوك المتاكملة 2030 للنمو الذكي من خلال دوره في زيادة السعة االانتاجية للشركة.

عملياتنا

العمل معنا

وظائف شركة الظفرة

توفر أدنوك مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية التقنية وغير التقنية للمهنيين من ذوي الخبرة ممن يبحثون عن فرصة لتعزيز مسيرتهم المهنية في قطاع الطاقة.

للمزيد من المعلومات حول الوظائف الشاغرة حالياً، يرجى زيارة الموقع ADNOC Onshore's Career Portal.

إقرأ المزيد
شركة الظفرة للعمليات البترولية

التكنولوجيا والهندسة

تستثمر الشركة في التقنيات الجديدة، وبالشكل الذي يمكنها من تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة عبر عملياتها المختلفة ، وهذا يشمل مشروعَين لتعزيز استخراج النفط بواسطة حقن ثاني أكسيد الكربون في حقل شمال شرق باب وحقل باب.

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة