Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك للغاز الحامض

أدنوك للغاز الحامض هي شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير حقول الغاز الحامض. تتولى الشركة إدارة وتشغيل العمليات في مصنع حقل شاه والذي يُعد من أكبر مشاريع الغاز فائق الحموضة على مستوى العالم، مع القدرة على إنتاج 1.28  مليار قدم مكعب قياسي من الغاز الحامض يومياً، و 4.2 مليون طن من الكبريت سنوياً.

من نحن

أدنوك للغاز الحامض هي إحدى شركات إنتاج الغاز التابعة لمجموعة "أدنوك"، وهي شركة رائدة في مجال تطوير حقول الغاز الحامض، وتعد من أكبر منتجي الكبريت على مستوى العالم. نمتلك القدرة على إنتاج أكثر من 1 مليار قدم مكعب قياسي من الغاز الحامض يومياً.

من نحن

عملياتنا

تحسين الموارد

تُساهم أدنوك للغاز الحامض بتوريد 12% تقريباً من إجمالي الغاز الطبيعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقوم بدور مهم في تحقيق استراتيجية أدنوك المتكاملة 2030.

تقوم الشركة بإدارة وتشغيل العمليات في مصنع حقل شاه والذي يُعد إحدى أكبر مشاريع الغاز فائق الحموضة على مستوى العالم، مع  سعة وطاقة إنتاجية تقدر ب 1.28  مليار قدم مكعب قياسي من الغاز يومياً، و 4.2 مليون طن من الكبريت سنوياً.

اقرأ المزيد

التكنولوجيا والهندسة

نحن نستثمر في التقنيات الحديثة والمبتكرة والتي تساعدنا على معالجة الغاز الحامض بصورة اكثر فعالية وتضمن لنا في نفس الوقت تقديم منتجات عالية الجودة

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة