Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

عملياتنا

عملياتنا

نحن مسؤولون عن قيادة عمليات الاستكشاف والتطوير الفعالة لمنطقتين من المناطق الثانوية الرئيسية: البحرية والبرية ذات المياه الضحلة.

تغطي المناطق البحرية حقول النفط في بوحصير وبلوك بلبازم (الذي يتكون من حقول نفط بلبازم وأم السصل وأم الضلع) وأرزانة. تقع المنطقة البرية للمياه الضحلة المختلطة في جنوب غرب أبو ظبي وتشمل المنطقة البرية (مثل حقول نهيدين ، بن هادي ، والجزيرة) ومنطقة المياه (مثل حقلي المهيمات والسلع).

لقد نجحنا بالفعل في إنتاج النفط من حقل بحري في وقت قياسي. كان أول إنتاج لنا في بوحصير في مارس 2018 مع مخطط الإنتاج المبكر (EPS) من 8000 برميل من النفط يوميًا (8 مليون برميل يوميًا) ، مستهدفًا بذذلك إنتاج حقل كامل يبلغ 15000 برميل من النفط يوميًا (15 مليون برميل في اليوم). لقد استغرقنا أقل من ثلاث سنوات من المفهوم إلى النفط الأول حيث اخترنا نموذج تشغيل بسيط واستراتيجية تطوير ذكية.

لقد انطلقنا في رحلة رقمية ، من خلال تطبيق أحدث التقنيات لتطوير فعال للحقل الثانوي. نحن ندخل حاليًا في المرحلة الأولى من خلال استخدام التكنولوجيا الرقمية المزدوجة ، والسياج الجغرافي الافتراضي ، والقياس الافتراضي ، وبناء مركز الذكاء والحكمة  لتحقيق رؤيتنا في استخدام حقول النفط غير المأهولة بالكامل. لقد قمنا أيضًا بتحسين التكاليف من خلال تنفيذ أول تطبيق لتقنية التتبع الذكي للتحكم في التدفق لمراقبة التدفق في حقول النفط البحرية.

بصفتنا عامل تمكين رئيسي لبرنامج أدنوك للقيمة المحلية المضافة ، فإننا نرعى شراكات محلية ودولية جديدة من خلال خلق فرص عمل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الابتكار التكنولوجي عبر عملياتنا البحرية. تم تسليم مشروع بوحصير بنسبة عالية للقيمة المحلية المضافة بلغت 56٪ ، مما أدى إلى تسريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نركز بشدة على تطوير القيادة النسائية في الأدوار الفنية وغير الفنية ، بما يتماشى مع التزام أدنوك بالتنوع بين الجنسين.