Hamburger Buttonclosesearch
Englishkeyboard_arrow_right

منتدى التدقيق الداخلي لشركات النفط العالمية – الدورة العاشرة

article-img

يهدف منتدى التدقيق الداخلي لشركات النفط العالمية، الذي أنشأته شركة أدنوك، إلى توفير منصة منظمة للحوار والمناقشة حول ممارسات التدقيق الداخلي المبتكرة. ويتمثل هدف أدنوك في إنشاء قناة اتصال مركزة وسهلة بين وظائف التدقيق الداخلي وتمكين المناقشة المفتوحة مع احترام سرية كل طرف ومصالحه المتعلقة بالملكية الفكرية.


استمرارًا لسلسلة منتديات التدقيق الداخلي لشركات النفط العالمية، نعرب عن امتناننا لشركة INPEX لاستضافتها للدورة العاشرة ونرحب بجميع الأعضاء لمناقشة أخرى شيقة حول موضوع اكتسب أهمية في الآونة الأخيرة.


تركز هذه الدورة على العديد من الكيانات التي تشارك رحلتها في التحول الرقمي والأتمتة ودمج الذكاء الاصطناعي في التدقيق الداخلي. تتضمن هذه أيضًا مناقشة معايير التدقيق الداخلي العالمية (IPPF) وما تعنيه على وجه التحديد لمجلس الإدارة والإدارة العليا.


ستقدم إدارة التدقيق والضمان لمجموعة أدنوك جولة في مركز التميز في التدقيق (AEC)، وهو مركز البنية التحتية المدعوم بالذكاء الاصطناعي داخل إدارة التدقيق الداخلي والذي يوفر تحديثًا في الوقت الفعلي تقريبًا للمقاييس المهمة حول ضمان الرقابة وإدارة الأداء.


المتحدثون الرئيسيون - حسب ترتيب جدول الأعمال

 

أحمد مطر أبو جراد: رئيس قطاع التدقيق والمطابقة في مجموعة أدنوك
الرئيس المؤسس لمنتدى التدقيق الداخلي 


يرأس السيد أحمد مطر أبو جراد قطاع التدقيق والمطابقة في مجموعة أدنوك، ويقود تحول التدقيق الداخلي من خلال المبادرات على مستوى المجموعة والتي تشمل مؤخرًا تنفيذ ضمان التحكم المستمر باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي، ودعم التركيز المتواصل لشركة أدنوك على الحوكمة الرشيدة، واستخدام أفضل الممارسات الدولية. بصفته الرئيس المؤسس لمنتدى التدقيق الداخلي، كانت رؤية أحمد هي جمع خبراء التدقيق الداخلي في شركات النفط والغاز العالمية على منصة واحدة لتعزيز الحوار والمناقشات وتبادل الخبرات.

 

 

كازويوكي أراي: المدير العام لوحدة التدقيق في شركة إنبكس
رئيس الدورة العاشرة من منتدى التدقيق الداخلي 



السيد كازويوكي أراي هو رئيس عمليات التدقيق الداخلي والضمان لمجموعة إنبكس بأكملها، والمدير العام لقسم التدقيق في المقر الرئيسي. لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في المحاسبة والضرائب، وهو الآن يستكشف باستمرار كيفية إجراء عمليات التدقيق الداخلي لشركة إنبكس بناءً على المعايير الدولية وكيفية إجراء عمليات التدقيق الداخلي لشركة إنبكس من منظور عالمي من شأنه أن يساعد في اتخاذ القرارات من قبل إدارات إنبكس.

 

 

أندري أنسياه: مدير التدقيق الداخلي، شركة إنبيكس ماسيلا في إندونيسيا


استنادًا إلى خبرته العملية التي امتدت 30 عامًا في شركات النفط والغاز في مجالات التمويل والرقابة الداخلية والتدقيق الداخلي، يدير السيد أندري أنسياه حاليًا قسم التدقيق الداخلي في شركة إنبيكس ماسيلا في إندونيسيا، وهي قاعدة رئيسية لمجموعة إنبيكس. وهو يقود ممارسات التدقيق الداخلي والضمان لهيكل وعمليات مشروع "آبادي"، قيد التطوير.

 

 


إميليان فلادوت كوستين: مستشار، تدقيق داخلي في مجموعة "أو إم في"



تخرج إميليان من أكاديمية الدراسات الاقتصادية في بوخارست، وتخصص في إدارة الأعمال. يتمتع إميليان بخبرة تزيد عن 10 سنوات في التدقيق على المشاريع المشتركة وهو مسؤول حاليًا عن تنسيق نشاط التدقيق على المشاريع المشتركة في مجموعة "أو إم في".

 

 

 

يوري ماكسيمشوك: مدير، تعدين العمليات في شركة "غازبروم نفت"


يتمتع يوري بخبرة تزيد عن 20 عامًا في التدقيق الداخلي والخارجي. وعلى مدار السنوات الـ 11 الماضية، عمل في شركة غازبروم نفت في مناصب قيادية مختلفة، بما في ذلك الأدوار في تدقيق تكنولوجيا المعلومات، والرقابة الداخلية، والتحول الرقمي للتدقيق الداخلي. وينصب تركيزه الحالي على قيادة قسم متخصص مخصص لتعدين العمليات وتعزيز الكفاءة التشغيلية، حيث يستفيد من الأساليب القائمة على البيانات لتحسين أداء الأعمال.

 

 

أليكسي دفورتسوف: رئيس وحدة التحول الرقمي في إدارة التدقيق الداخلي في شركة غازبروم نفت


يتمتع أليكسي دفورتسوف بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال تكنولوجيا المعلومات والتدقيق الداخلي في شركة غازبروم نفت. وهو يدير عمليات التطوير الداخلي وتنفيذ الحلول للتدقيق الداخلي. حصل على جائزة مؤسسية لتطوير حل داخلي لمديري التدقيق والأعمال. مشرف على فريق تكنولوجيا المعلومات الذي يضم أكثر من 20 شخصًا.

 

تيم آرتشر: شريك أول في شركة "ديلويت"، المملكة المتحدة


تيم آرتشر هو شريك أول في شركة "ديلويت" ومقرها المملكة المتحدة. وهو محاسب قانوني معتمد حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية وارويك للأعمال ولديه أكثر من 34 عامًا من الخبرة في قطاع الخدمات المهنية. خلال ذلك الوقت، كان أحد الأعضاء المؤسسين للإدارة الاستشارية للمخاطر في الشركة بالمملكة المتحدة حيث قام بدعم توسيع نطاق أعمال الشركة إلى أكثر من 2000 عميل في المملكة المتحدة. كما قاد تيم قسم النفط والغاز والمواد الكيميائية في شركة "ديلويت" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر من 8 سنوات، حيث قام بتعزيز قدرات فريقه ودعم العملاء على مستوى كبار المسؤولين التنفيذيين حول المجالات الاستراتيجية الرئيسية.

 

 

مُزّمِل رفعت: نائب الرئيس، تدقيق الأنظمة الرقمية في مجموعة أدنوك


يعمل مُزّمِل رفعت ضمن فريق التدقيق في أدنوك في منصب نائب الرئيس - تدقيق الأنظمة الرقمية. يتمتع بخلفية قوية في التدقيق الرقمي وأمن المعلومات وإدارة المخاطر. ويحمل العديد من الشهادات المهنية وأدار عمليات تدقيق التكنولوجيا المعقدة وتقييم المخاطر في مختلف القطاعات. مع أكثر من عِقد من الخبرة القيادية، قاد العديد من المبادرات المبتكرة في المفاهيم الناشئة المتعلقة بالأتمتة والتدقيق المستمر. يلتزم "مُزّمِل" بتقديم رؤى استراتيجية وتحسين الضوابط الداخلية للتكنولوجيا في المؤسسات الكبيرة.

ماريكا دو بريز: رئيسة التدقيق الداخلي في شركة انبكس استراليا 


استنادًا إلى خبرتها العملية التي تمتد إلى 25 عامًا في التدقيق الداخلي، تدير السيدة ماريكا دو بريز قسم التدقيق الداخلي في شركة انبكس استراليا، وهو أحد الأصول الرئيسية لمجموعة انبكس. وهي تقوم بممارسات التدقيق الداخلي والضمان لعملياتها وأعمالها، بما في ذلك تشغيل مشروع Ichthys، الذي ينتج الغاز الطبيعي المسال.

 

 

وائل نابلسي: المدير التنفيذي للتدقيق الداخلي في شركة طاقة


يتمتع وائل بخبرة تزيد عن عقدين من الزمان في التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والحوكمة المؤسسية. بصفته رئيسًا للتدقيق الداخلي في مجموعة طاقة، يقوم بالإشراف القوي على أنشطة التدقيق في شركة طاقة، ودفع الضوابط الداخلية وإدارة المخاطر واستراتيجيات الحوكمة. قبل الانضمام إلى شركة طاقة، قاد وائل وظيفة التدقيق الداخلي في شركة دولفين للطاقة وشغل منصب مدير كجزء من إدارة مخاطر الأعمال في شركة إرنست يونج.

 

 

  ساهيل تشاولا: مدير التدقيق الداخلي في شركة طاقة


يتمتع ساهيل بخبرة تزيد عن عشر سنوات، حيث يعمل حاليًا مديرًا في وظيفة التدقيق الداخلي في شركة طاقة. ويشرف على التدقيق الداخلي لأعمال النقل والتوزيع، ويتمتع بخبرة في التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر وإدارة المشاريع. وقبل انضمامه إلى شركة طاقة، عمل ساهيل مع شركة KPMG وProtiviti Advisory، حيث تعاون مع مؤسسات كبرى، بما في ذلك أدنوك وأرامكو وموانئ أبوظبي.

 

حمد العلي: نائب الرئيس، التدقيق الداخلي للاستثمارات داخل الإمارات في شركة "مبادلة"


يشرف حمد على قطاع الصناعات في الإمارات، والذي يركز على السوق الدولية المتنامية للطاقة المتجددة والتقليدية، والمعادن والتعدين، وقطاعات المرافق. وعلى مدار العقد الماضي من عمله في مبادلة، كان حمد مسؤولاً عن تجديد منهجية التدقيق الداخلي، وإنشاء أدوات إدارة الموارد والأداء، لتعزيز التميز التشغيلي.

 

 

Event Details

أكتوبر 28, 2024 الإثنين 08:00 ص - 04:00 م