Hamburger Buttonclosesearch
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك تعلن برنامج مشاركتها في حملة "الإمارات تتطوع"

  • الحملة أطلقها سمو الشيخ عبدالله بن زايد لتعزيز جهود التطوع وللمساعدة في الحد من تأثير كوفيد-19
  • مشاركة أكثر من 1500 موظف من أدنوك كمتطوعين عبر منصة الحملة الإلكترونية "متطوعين. إمارات"
  • توزيع 10000 حقيبة وقائية تتضمن أقنعة وقفازات ومعقمات
  • 120 محطة خدمة تابعة لشركة أدنوك للتوزيع للتعريف بالإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتباعها من قبل الجمهور
  • "مجلس افتراضي" عبر منصات أدنوك للتواصل الاجتماعي يجمع قادة القطاعات الحكومية والخبراء العالميين لتقديم رؤى وقراءات للقضايا التي تواجه العالم اليوم

article-img
وتأتي مشاركة أدنوك في حملة "الإمارات تتطوع" في إطار التزامها بدعم البرامج ذات التأثير الإيجابي على المجتمع خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم، والمساهمة في دعم الجهود التي تبذلها حكومة دولة الإمارات للتخفيف من تأثير انتشار فيروس كوفيد 19. وقد قام أكثر من 1500 موظف من موظفي أدنوك حتى الآن بالتسجيل عبر منصة الحملة الإلكترونية "متطوعين.امارات" لتقديم الدعم الفعلي على الأرض وعبر المنصات الالكترونية. 

وبهذه المناسبة قال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها: "تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة بتعزيز روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع، يسرنا التعاون مع ’مؤسسة الإمارات‘ للمشاركة في حملة ’الإمارات تتطوع‘ التي تمثل إحدى أهم محاور المنهجية الاستباقية التي تتبناها دولة الإمارات للحد من انتشار فيروس كوفيد-19. ونحن في أدنوك ملتزمون بدعم الإجراءات الفعالة التي تتخذها حكومة الإمارات للتصدي للتحديات الناجمة عن أزمة الفيروس والمساعدة في تخفيف أثارها، مع التركيز على جهود ترسيخ ثقافة العمل التطوعي كأسلوب فعال تتضافر فيه جهود المجتمع بروح إيجابية لتحقيق النتائج المنشودة". 

وأضاف: "أود أن أعرب عن شكري وتقديري لجميع كوادر أدنوك الذين بادروا بالتطوع، وأشجع المواطنين والمقيمين على دعم هذه المبادرة الوطنية التي تعكس قيم ومبادئ دولة الإمارات، وترسخ مكانتها نموذجاً لمجتمع التسامح والتعايش الإنساني، وإن شاء الله، وببركات القيادة، سنجتاز ونتخطى هذه الظروف معاً بنجاح". 

وتستضيف أدنوك في إطار مشاركتها في الحملة مجلساً افتراضياً ضمن برنامجها "قراءات وآراء أدنوك الذي يجمع نخبة من قادة القطاعات الحكومية والخبراء العالميين لتقديم رؤى وتحليلات للقضايا الرئيسية التي تواجه العالم اليوم. وتشمل المواضيع التي ستتم مناقشتها محاور متنوعة مثل ملامح الاقتصاد العالمي والمحلي ومستقبل الأعمال مابعد كوفيد 19، وغيرها الكثير. وسيبدأ بث "المجلس الافتراضي" اعتباراً من يوم الأحد 26 أبريل عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لشركة أدنوك. 

كما ستقوم أدنوك بتوزيع 10000 حقيبة وقائية تحتوي على معدات الحماية الشخصية مثل الأقنعة والقفازات بالإضافة إلى معقمات اليدين، وذلك في إطار جهود الشركة للمساهمة في حماية أفراد المجتمع والوقاية من الفيروس. كما خصصت أدنوك أكثر من 120 محطة خدمة تابعة لشركة أدنوك للتوزيع في جميع أنحاء الدولة لتوعية المواطنين والمقيمين بالإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتباعها.

وتشمل قائمة متطوعي أدنوك مجموعة من الموظفين من ذوي التخصصات المختلفة الذين سيشاركون بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بأنشطة تشمل العمل الميداني مثل دعم الكوادر الصحية وتوزيع الإمدادات الغذائية على الأحياء السكنية، كذلك الدعم افتراضي من خلال منصات الانترنت تماشياً مع حملة "خلك بالبيت" للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وتقدم أدنوك حالياً الدعم لسيارات الإسعاف والطوارئ وكوادر الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وذلك من خلال توفير الدعم لسيارات الإسعاف الوطنية التي تقوم بالتزود بالوقود في محطات أدنوك للتوزيع.

وتعتبر مؤسسة الإمارات منظمة مستقلة أنشأتها حكومة أبوظبي لدعم وتنسيق المبادرات الممولة من القطاعين العام والخاص التي تهدف للاستثمار في طاقات الشباب في دولة الإمارات لتحقيق تأثير إيجابي ودائم.
 

تفاصيل

أبريل 22, 2020
أبوظبي

نبذة عن أدنوك

نبذة عن "أدنوك":

تعدّ شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، المملوكة بالكامل من قبل إمارة أبوظبي، واحدة من أكبر مجموعات الطاقة والبتروكيماويات المتنوعة الرائدة على مستوى العالم. وتعمل الشركة على تعزيز القيمة من الموارد والاحتياطيات الهيدروكربونية الكبيرة في إمارة أبوظبي من خلال عمليات الاستكشاف والإنتاج المسؤولة والمستدامة لدعم النمو والتنويع الاقتصادي في دولة الإمارات. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.adnoc.ae