Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

منتجاتنا

إمداد العالم بالطاقة

منتجاتنا

نعتمد نموذجاً تسويقياً مرناً وفعالاً، ونطوّر قدرات تجارية جديدة في مجال التداول من أجل تلبية الطلب المتزايد على النفط والغاز والمنتجات المكررة وتقديم خدمات أفضل لعملائنا في جميع أنحاء العالم.

نحن واحدة من أكبر الشركات المنتجة للطاقة ومصدرٌ ومُورِّدٌ موثوق للنفط عالي الجودة والمنتجات المكررة ذات الجودة العالية على صعيد العالم. وحالياً نقوم ببيع منتجاتنا من النفط والغاز والمنتجات المكررة والبتروكيماويات على امتداد القارات الست ، مما يساهم في تعزيز الاقتصاد والصناعة في جميع أنحاء العالم، ويرسخ مكانة أبوظبي كمركز عالمي للطاقة.

وكشركة تُركز على خدمة عملائها والأسواق، تعمل أدنوك على تطوير قدراتها في مجالات الشحن والتوزيع والتجارة، بهدف الاستجابة بشكل أسرع للتغيرات المستمرة في سوق الطاقة العالمي مع التركيز على تعزيز الشراكات الحالية ودعم إقامة تحالفات جديدة.

وتوفر أدنوك منتجات من النفط الخام، والنافثا، والبنزين، ووقود الطائرات، وزيت الغاز، والزيوت الأساسية، وزيت الوقود، بالإضافة إلى المنتجات المتخصصة مثل أَسوَد الكربون، والكوك المكلس، إضافة إلى معالجة وإنتاج الغاز الطبيعي المسال والغاز النفطي المسال والنافثا البرافينية والكبريت لأغراض التصدير. كما أننا نقوم بتوفير أكثر من 3 مليار قدم قياسي مكعب من الغاز إلى شبكة الطاقة المحلية في دولة الإمارات وشركائها.