أدنوك تحتفي باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات بإطلاق حملة "أحلى 47 سنة عشناها وياكم

أبوظبي 27 نوفمبر2018: نظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" في مقرها الرئيسي اليوم، احتفالاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة شارك فيه عدد كبير من موظفيها.  

وأعلنت أدنوك خلال الاحتفالية عن إطلاق حملة تحت شعار "أحلى 47 سنة عشناها وياكم" بهذه المناسبة الوطنية، وهي تتضمن عمل فني وطني بعنوان "ذكريات" يستعرض أبرز الذكريات الجميلة للحياة في دولة الإمارات وصور ومقاطع فيديو تقدم بقالب قصصي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعقب إطلاقه داخلياً اليوم، تم بث العمل الفني عبر الإنترنت ومنصات الفيديو، وكذلك في دور العرض السينمائي في جميع أنحاء دولة الإمارات، مما يسهم في زيادة الوعي بالحملة وتسليط الضوء على تاريخ وعراقة الدولة وميزة العيش والعمل في هذا البلد الطيب.

ويمكن للجميع المشاركة في حملة أدنوك "أحلى 47 سنة عشناها وياكم" من خلال متابعة حسابات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام" ونشر الصور أو مقاطع الفيديو لأبرز اللحظات التي قضوها في دولة الإمارات باستخدام الوسوم (#أحلى_47_سنة و #من_ذاكرة_أدنوك) مع إضافة عنوان للصورة أو الفيديو والموقع وتاريخ التصوير إن أمكن. وستقوم أدنوك في نهاية الحملة التي ستختتم بتاريخ 6 ديسمبر 2018، وبعد موافقة أصحاب الصور ومقاطع الفيديو، بنشر أبرز المشاركات على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

عناوين ذات صلة

تقنية زيت خام