Hamburger Buttonclosesearch
Englishkeyboard_arrow_right

توزيع 10000 حقيبة وقائية تتضمن أقنعة وقفازات ومعقمات

استهدفت كبار المواطنين وأصحاب الهمم وأفراد المجتمع

article-img

وتم توزيع هذه الحقائب بالتعاون مع كل من وزارة تنمية المجتمع ومؤسسة الإمارات، في 12 موقعاً شملت 8 مراكز للتنمية الاجتماعية في الدولة.

وكانت أدنوك قد أعلنت برنامج مشاركتها في حملة "الإمارات تتطوع" التي تديرها مؤسسة الإمارات، بالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات المحلية، لدعم جهود التطوع على الصعيد الوطني، حيث قام أكثر من 1500 موظف من موظفي أدنوك بالتسجيل عبر منصة الحملة الإلكترونية "متطوعين.امارات" لتقديم الدعم الفعلي على الأرض وعبر المنصات الالكترونية.

بالإضافة إلى ذلك، تستضيف أدنوك "المجلس الافتراضي" عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، والذي يجمع نخبة من قادة القطاعات الحكومية والخبراء العالميين لتقديم رؤى وتحليلات للقضايا الرئيسية التي تواجه العالم اليوم. كما تقدم أدنوك حالياً الدعم لسيارات الإسعاف والطوارئ وكوادر الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وذلك من خلال توفير الدعم لسيارات الإسعاف الوطنية التي تقوم بالتزود بالوقود في محطات أدنوك للتوزيع.

تفاصيل

مايو 14, 2020
أبوظبي

نبذة عن أدنوك

نبذة عن "أدنوك":

تعدّ شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، المملوكة بالكامل من قبل إمارة أبوظبي، واحدة من أكبر مجموعات الطاقة والبتروكيماويات المتنوعة الرائدة على مستوى العالم. وتعمل الشركة على تعزيز القيمة من الموارد والاحتياطيات الهيدروكربونية الكبيرة في إمارة أبوظبي من خلال عمليات الاستكشاف والإنتاج المسؤولة والمستدامة لدعم النمو والتنويع الاقتصادي في دولة الإمارات. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.adnoc.ae