Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك تعتزم تطوير مجمعات سكنية لإقامة الموظفين

article-img
أبوظبي، 26 سبتمبر 2021: أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" أنها بصدد إطلاق عملية تنافسية لاختيار مطور أو ائتلاف من المطورين لبناء وتشييد ما يقرب من 5800 وحدة سكنية للموظفين.

وتعتزم أدنوك عبر هذه العملية اختيار أفضل شركات البنية التحتية والعقارات والمستثمرين لتصميم وبناء وتمويل وتشغيل وصيانة وحدات سكنية ومرافق وخدمات داعمة لها، وذلك في خمسة مواقع برية وبحرية مختلفة في إمارة أبوظبي. وستكون الجهة المُختارة مسؤولة بالكامل عن تقديم خدمات الضيافة والصيانة وإدارة المرافق. وسيضمن هذا المشروع الضخم توفير وحدات سكنية كافية لاستيعاب موظفي أدنوك العاملين في العمليات البرية والبحرية.

على الأطراف المهتمة إرسال طلب للمشاركة في جلسة إحاطة في أقرب فرصة وفي موعد لا يتجاوز الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الخليج يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: projectmasakenteam.hq@adnoc.ae

ويجب أن يحدد طلب إبداء الاهتمام الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني لمسؤول الاتصال المعتمد للمراسلات، مصحوباً بوصف موجز عن الشركة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حجم وعدد موظفي الشركة والعائدات وبلد التأسيس والملف التجاري).

بعد مراجعة الطلبات، سيتم التأكيد لمسؤول الاتصال المعني بحضور جلسة الإحاطة يوم الاثنين 11 أكتوبر 2021، والتي ستتيح نظرة عامة عن المشروع قبل تقديم طلب رسمي لإبداء الاهتمام بحلول يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021.
 

تفاصيل

سبتمبر 26, 2021
أبوظبي

نبذة عن أدنوك

تعدّ شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، المملوكة بالكامل من قبل إمارة أبوظبي، واحدة من أكبر مجموعات الطاقة والبتروكيماويات المتنوعة الرائدة على مستوى العالم. وتعمل الشركة على تعزيز القيمة من الموارد والاحتياطيات الهيدروكربونية الكبيرة في إمارة أبوظبي من خلال عمليات الاستكشاف والإنتاج المسؤولة والمستدامة لدعم النمو والتنويع الاقتصادي في دولة الإمارات. 
لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.adnoc.ae