Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

عملاؤنا

عملاؤنا

ُعنى "أدنوك سيتي غاز" بتوريد وتوزيع الغاز الطبيعي وتقديم الحلول ذات الصلة إلى ثلاث شرائح من العملاء، علماً أنّ شريحة العملاء من السكان هي الأكبر من بينها. وتلبي احتياجات العملاء من السكان بشكل رئيسي عبر إمداد أجهزة الطهي بالغاز الطبيعي، علماً أنها تطمح إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل المزيد من الاستخدامات في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم "أدنوك سيتي غاز" الخدمات للعملاء في القطاعين التجاري والصناعي، حيث يزداد الطلب على خدمات وحلول الغاز الطبيعي. وبالنسبة للعملاء في القطاع التجاري، تقدم الخدمات للفنادق ومراكز التسوق والمستشفيات والمطاعم التي تستخدم الغاز الطبيعي للطهي والتدفئة وخدمات توريد الطعام. أما في القطاع الصناعي، فتلبي الشركة احتياجات العملاء المتزايدة من الطاقة.

خط الأنابيب الافتراضي

بادرت "أدنوك سيتي غاز" إلى استحداث خط أنابيب افتراضي لتوفير الغاز الطبيعي للعملاء في القطاع التجاري والشركات الصغيرة في القطاع الصناعي والتي يتعذر عليها الحصول على الخدمات عبر الشبكة القائمة حالياً تحت سطح الأرض. وعبر خط الأنابيب الافتراضي، يحصل هؤلاء العملاء على الغاز الطبيعي المضغوط عبر مقطورات مخصّصة لتلبية احتياجاتهم من الطاقة.