Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

نظرة عاملة

نظرة عاملة

تطورت أدنوك من شركة تقليدية لإنتاج النفط (مورد لتوفير المنتجات للعملاء) إلى شركة طاقة حديثة تركز على تقديم خدمات متكاملة لعملائها تشمل التسويق والإمداد والتداول.

ويسهم تأسيس "أدنوك التجارية" كإحدى شركات مجموعة أدنوك في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات لعملاء الشركة على المستويين المحلي والدولي.

تتيح "أدنوك التجارية" الوصول إلى أسواق الطاقة العالمية من خلال تداول عقود خام مربان الآجلة وأدوات أخرى خارج سوق الأوراق المالية (OTC).

بعد إطلاق "بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة"، ستعمل "أدنوك التجارية" في تداول عقود خام مربان الآجلة، مما يتيح تسويق مربان، خام النفط الرئيسي لمنتجات أدنوك من النفط الخام، إلى العملاء في الأسواق العالمية.

وتقدم "أدنوك التجارية" مجموعة واسعة من الخدمات تشمل حلول المقاصة التي يتم تداولها عبر الأسواق المالية، مما يوفر خيارات تداول أكثر ويسهم في تعزيز وزيادة القيمة لأدنوك وعملائها.

في إطار جهود أدنوك المستمرة للتحول إلى شركة أكثر تطوراً ومرونة وذات توجه تجاري تُركز على خدمة العملاء تعمل "أدنوك التجارية" على الاستفادة من الأساس الصلب والسمعة الراسخة لأدنوك كمورد موثوق لإمدادات مستقرة ومستدامة من النفط الخام وسجلها في تقديم خدمات متميزة للعملاء.

نحن نعمل بالإنابة عن شعب دولة الإمارات ومجموعة أدنوك لتعزيز حضور أدنوك وتسهيل وصول إنتاجها من النفط الخام إلى أسواق النفط العالمية.